تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأقوى العاب الإثارة والمتعة فإليك رابط تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد، وهى من أجمل العاب الذكاء وتحتوى على الكثير من المستويات المتنوعة ويختلف كل مستوى عن الأخر، يمكنك أن تكتشف كل هذه التفاصيل والاستمتاع بها عند تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد.

نبذة عن اللعبة

لعبة اللغز هي لعبة مسلية وممتعة ويكون دورك فى اللعبة هو تجميع غذاء القط من نفس اللون وبعد ذلك تضعه في قدر كل قط. في كل مستوى من المستويات الموجودة باللعبة يجب أن تطعم كل قط كمية معينة من الطعام، وكلما كان عدد تحركاتك أقل من التحركات التي تحتاج للقيام بها، كلما كان ذلك أفضل وأحسن لك، لذلك يجب أن تركز كثيرا أثناء التحرك وإطعام القطط، ولعبة القط سيمون واحدة من أشهر القطط على شبكة الإنترنت وأصبحت ظاهرة عالمية ، حيث ظهر القط سيمون كنجم في الكثير من الأفلام تصل ل 60 فيلم فتمت مشاهدتها في أكثر من 870 مليون مرة وحققت الكثير من الجوائز العالمية.

قصة اللعبة

اللعبة بسيطة جدا وسهلة وكل ما عليك فعله هو جمع جميع القطع ذات الألوان الواحد من المواد الغذائية، وكلما كانت الزيادة من القطع بنفس اللون الذي تدير لضمها، كلما كان أفضل، فالهدف هنا غير مقتصر على تحقيقك لأعلي الدرجات فحسب، بل يمكنك لمجهودك وتركيزك إنشاء قطع من المواد الغذائية الخاصة.

النقاط الرئيسية في لعبة القط سيمون

في هذه اللعبة سيكون التحدي قوي بينك وبين أصدقائك لإحراز أعلي الدرجات، فهل بإمكانك التغلب على أصدقائك والحصول على أعلي الدرجات اللعبة تحتاج منك إلى السرعة وإستخدام معززات القوة لمحاربة السيد صلصال والسير رويستون الحشرة ، والقنافذ الجائعة وحتى المكنسة الكهربائية المجنونة، ألعب مع الرسوم المتحركة الرائعة، أنتبه فالغربان الشريرة تسطو على الحلوى اللذيذة المفضلة للقط.

تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد

تحتوى اللعبة على الكثير من المميزات التي جعلتها تنتشر وبشكل كبير منذ أن ظهرت حتى الآن ومن هذه المميزات الآتية

  • تحتوى اللعبة على مجموعة من المستويات مختلفة عن بعضها، فليس كل المستويات متشابهة مما يجعلها ممتعة ومشوقة ومسلية.
  • تحتوى اللعبة على رسومات رائعة وتصاميم في غاية الروعة والدقة.
  • يمكنك تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد مجانا دون دفع اى أموال مقابل التحميل والاستمتاع بها.
  • في معظم المستويات عليك الاستيلاء على ملفات تعريف الارتباط الخاصة التي تجدها تحت الطعام، وفي الآخرين فعليك معالجة سلسلة من الأعداء الذين لا يرحمون كما هم يظهرون يضحكون وهذه تعمل على تنمية مهاراتك الذهنية.
  • هي لعبة جميلة لمحبي القطط والقصص الشيقة القصيرة التي تعبر عن الفرح والسعادة.
  • سلسلة كبيرة من المستويات التي تجعلك تستمتع في كل مستوى عن الآخر ومكملة لبعضها.
  • حجم اللعبة صغير ولا يعمل على تعطيل موارد جهازك، وتتوافق اللعبة مع جميع أنظمة الحاسوب وجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • تحتوى اللعبة على واجهة استخدام رائعة وبسيطة يستطيع الجميع التعامل معها وتحميلها والاستمتاع بها دون وجود أى عقبات في عملية التحميل والتثبيت، فكل ما عليك هو الضغط على رابط تحميل لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد وإتباع الخطوات.
  • توجد في اللعبة أماكن جديدة مليئة بالحيوية عليك الانتظار والاستمتاع فيها لتناول القطط الطعام.

معلومات حول لعبة Simon’s Cat Crunch Time للاندرويد

الترخيص: مجاني.

التحديث:7-2019

المتطلبات: أندرويد.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More