كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة sling kong للأندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة sling kong للأندرويد ، عند تحميلك تحميل لعبة sling kong للأندرويد سوف تستمتع بلعبة شيقة فهى لعبة أركاديا بحيث تتحكم فيها عن طريق حيوان واحد جميل بحيق تقوم بمساعدته ليعبر فخاخ تفتك به من كافة أنواع الفخاخ التى تتخيلها كقاذفات النيرات واللهب والمناشير التى تفتك بذلك الحيوان وعليك أن تنجيه من تلك الفخاخ ومن أمثلة تلك الفخاخ ايضاً الجدان الساحقة لذاك الحيوان والمزيد والمزيد من الفخاخ التى عليك عبوها بذلك الخيوان لكى تنتقل للمستوى التالى, فبتحميلك للعبة sling kong للأندرويد يمكنك أن تعمل على تنمية مهاراتك مثل زيادة التركيز وسرعة البديهة وسرعة إتخاذ القرار ( قرار القفز أو عبو الحيوان ) كما أنها لعبة شيقة وممتعة وذات تصميم فريد وألوان جميلة تجذب الإنتباه, كما أنها تتميز بالمناظر الطبيعية.

نبذة عن لعبة sling kong للأندرويد

تتميز لعبة sling kong للأندرويد بأنظمة التحكم الإبداعية والممتعة, بحيث يتوجب على اللاعب رمى حيوانك الذى تلعب كما لو تستخدم مقلاعاً فهى لعبة بها الكثير والكثير بداية من المغامرة الممتعة والنيشان والسرعة والتحدى, كمان أن الاجزاء التى يتشبث بها الحيوان الذى تلعب فى لعبة sling kong للأندرويد قبل القفز تختفى تماما بعد ثوانى من ظهرورها ومن جذبك لها مما يزيد اللعبة تحدى وإثارة وسرعة, مما يعنى ذلك الأمر أنك لن تستطيع  قضاء الكثير من الوقت فى تلك المنطقة التى يقف فيها الحيوان الذى تستخدمه فى اللعبة لذا يتوجب عليك أثناء اللعب أن تكون سريع ومتمرس وعالى التركيز فى نفس الوقت حتى تتمكن من إجتياز المستوى الذى تلعب فيه فى لعبة sling kong, كما يمكنك فى تلك اللعبة أيضاً إلتقاط العملات الذهبية  التى تستخدمها فى اللعب أيضاً.

تحميل لعبة sling kong للأندرويد

مميزات لعبة sling kong للأندرويد 

  1. لعبة sling kong للأندرويد بسيطة وسهلة وممتعة فى نفس الوقت لتصميمها البسيط والمميز والفريد من اركاديا.
  2. يمكنك إختيار حيوانك المفضل من بين 60 حيوان وحيوانات جديدة قد لا تشاهدها من قبل إلا داخل لعبة sling kong  للأندرويد.
  3. تتميز لعبة sling kong للأندرويد برسومات جميلة  تجعلك تدمنها بسهولة ويمكنك اللعب أيضاً مع أصدقاءك بها لتزيد من حماسك فى اللعبة والحصول على مراكز بداخلها مما يجعلك أيضاً تزيد من التنافس بينكم.
  4.  يمكنك إستخدام العملات الذهبية التى تحصل عليها من خلال اللعب شراء الدبابيس والكرة و الآلات والحصول على حيوان جديد لتكمل به اللعبة فهذه الميزة قد لا تجدها كثيرا فى أى لعبة تقنية إلا فى لعبة sling kong للأندرويد.
  5. يمكنك تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاى والأب ستور على جميع الهواتف الكفية مثل الآندرويد والنوكيا والأى فون والبلاك بيرى و ios, كما أنها لعبة مجانية مدعمة للهاتف الجوال.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد