كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة slugterra للاندرويد

تحميل لعبة slugterra للاندرويد تعد هذه اللعبة من أكثر العاب اثارة ومتعة فهي تجمع بين روح المنافسة وبين متعة اللعب وتجميع الاشكال، تقدم اللعبة روح التحدي والتنافس فأنت تواجه اعدائك داخل اللعبة وتحاربهم بشراسة للتغلب عليهم، وتقدم متعت اللعب في تجميع الاشكال لتجمع القوة والطاقة لهزيمة أعدائك، تحميل لعبة slugterra للاندرويد ليس فقط مجرد لعبة فهي مبنية على قصة مسلسل الكرتون والاكشن الشهير Slugterra الذي أنتج في أكتوبر 2012.

تحميل لعبة slugterra للاندرويد:

يتوفر تحميل لعبة slugterra للاندرويد فقط الي اصدارين من إصدارات اللعبة وهما أولا Slugterra: Slug it Out 2، ثانيا Slugterra: Guardian Force، في حين أن اللعبة تأتي بأربع إصدارات مختلفة تتوفر فقط على أجهزة آيفون، ويمكنك تحميل اللعبة بالاصدارين المتوفرين لنظام الاندرويد من جوجل بلاي أو من أي موقع خاص بتحميل ملفات APK وتثبيتها على هاتف المحمول.

فكرة لعبة slugterra للاندرويد:

تم بناء اللعبة استنادا إلى مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Slugterra الذي أنتج في 15 أكتوبر 2012 يزال مستمرا في العرض حتى عرض الحلقة الأخيرة في 19 أكتوبر 2013، وتقوم القصة على التحكم في بطل اللعبة يلاي شين الذي بدا في محاربة اعدائه بشراسة لينتصر عليهم وكلما قمت انت بتجميع ثلاث عناصر استطعت أن تمده بالقوة والأسلحة اللازمة لهزيمة اعدائه ومهاجمتهم بشراسة وكلما أخفقت في تجميع الاشكال كلما ضعف وانتصر عليك الأعداء.

معلومات إضافية عن تحميل لعبة slugterra للاندرويد:

اللعبة خفيفة وسريعة وجدا في العمل على جميع أجهزة الهاتف المحمول، حجم اللعبة صغير باي من اجزائها المتاحة لنظام الاندرويد هو يتراوح بين 38 ميجا بايت الي 85 ميجا بايت، يعمل الإصدار Slugterra: Guardian Force على نظام أندرويد 4 فيما أعلى في حين أن الإصدار Slugterra: Slug it Out 2 يحتاج إلى أندرويد 4.1 فيما أعلى، تعدي عدد مرات التحميل لكل من الاصدارين على جوجل بلاي ستور الي أكثر من 1100000 مرة تحميل، حصد كل من الاصدارين تقيم تعدي 4.5 نجوم من تقييم المستخدمين.

تحميل اللعبة للاندرويد

Download

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد