تحميل لعبه snailmail للاندرويد لمحبي الألعاب السهلة

66

تعتبر الألعاب التكنولوجية خاصة ذات الألوان المبهجة والجذابة للكبار الصغار من الأشياء التي تحيا لسنوات كثيرة، وتأتي لعبة الدودة الشقية على رأس هذه الألعاب فمنذ ظهورها حتى الآن تحتل المكانة نفسها بين عشاق الألعاب فتعرف على مميزات تحميل لعبه snailmail للاندرويد، والمميزات التي تتمتع بها تلك اللعبة وما الذي جعلها تحصل على هذه الشهرة طوال الوقت.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل برنامج AMIDuOS للاندرويد

ماهي لعبة snailmail ؟

هذه اللعبة تعد ه الأشهر والمحببة دائما للكبار والصغار على حد سواء بالرغم من طبيعتها الطفولية التي تعتمد على الرسوم الكرتونية الشيقة وتعتمد هذه اللعبة على فكرة العمل طوال الوقت على تفادي أي نوع من الاصدامات بسبب طبيعتها التي تقوم على السير في طريق خطر ويتطلب من اللاعب طوال الوقت توخي الحذر عند السير في هذه الطرق، وبالرغم من ظهورها في عام 2006 إلا أنها حتى هذه اللحظة يتم إحداث الكثير من التطورات عليها وعلى إصداراتها الحديثة حتى تتمكن من مواكبة التطورات التي تلحق بالأجهزة والهواتف مما يسهل عملية تنزيلها على كافة إصدارات نظام التشغيل أندرويد؛ بداية من الإصدار 2.1 وحتى آخر إصدارات العام الحالي 2020.

وتسمى هذه اللعبة في بعض الأحيان باسم “الدودة السريعة”، تعد من أوائل الألعاب التي ظهرت بظهور ألعاب الفيديو مع التطور التكنولوجي في بداية الألفينات، وبدأت في الانتشار بصورة أولية بين الأطفال في الجيل الأول من ظهورها وبعد أن انتشرت بصورة أكبر أصبحت تهم ومحط أنظار الكبار والصغار معًا، ومن هذه الشهرة أتت الضرورة لعمل نسخ أحدث منها تناسب الهواتق الذكية ومواصفاتها المعقدة، وكذلك لأجهوة الكمبيوتر أيضا، ولكن يظل الاهتمام بها على الهواتف الذكية هو الأكبر.

تحميل لعبه snailmail للاندرويد

مميزات تحميل لعبه snailmail للاندرويد

  • تتميز هذه اللعبة السريعة على الكثير من عوامل الجذب والإثارة والتشويق للاعب وتستطيع أن تساعده في أن يقضي على الملل الذي قد يصيب أوقات الفراغ من حين لآخر.
  • تحتوي الدودة الشقية هذه على حوالي 50 مستوى للعب والجميع مختلف عن المستوى الذي يسبقه، وتتفاوت هذه المستويات وتختلف من حيث الصعوبة من مستوى لآخر فكلما صعدت في اللعب ازدادت حدة صعوبة اللعب.
  • وتتميز هذه اللعبة بأنها مجانية تماما ولا تتطلب منك دفع أي مبلغ مالي مقابل تنزيلها على هاتفك من خلال الرابط المتواجد أسفل المقال.
  • إذا كنت من مفضلي اللعب على أجهزة الحاسوب، فإنه يمكنك فعلا ذلك لأن مطوروا اللعبة قد وضعوا نسخ محددة وخاصة بأجهزة الكمبيوتر.
  • من أهم مميزات اللعبة والذي يجعلها الأكثر طلبا ومرات تحميل هي سهولتها الشديدة في اللعب، حيث يمكنك أن تتقنها في وقت قصير جدا وبدون أية صعوبات.
  • تعتمد اللعبة على سباق السرعات في المقام الأول ولكنها تتميز عن الألعاب الأخرى بأنها ليست لعبة سباق سيارات أو أية مركبات ولكنها مجرد دودة تسير في طريق خطر وتجر ورائها قوقعة وتحاول أن تجتاز كل العوائق التي تقابلها لكي تحافظ على هذه القوقعة.
  • ومن أهم الإضافات الجديدة التي حرصت الشركة المصنعة للعبة أن تكون متواجدة بها هي أن تكون مريحة لعين اللاعب من خلال الاعتماد على الألوان الجذابة والمريحة للعين، فحتى إن ظللت مدة كبيرة تلعب لن تؤثر عليك.
  • من مميزات تحميل لعبة snailmail أيضا أنها صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحة كبيرة من هاتفك الذكي، حيث لا يتعدى حجمها 12 ميجابايت، كما أنها تدعم كافة أجهزة وأنظمة تشغيل أندرويد المختلفة القديمة والحديثة وسهلة التحميل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More