تطبيقات

تطبيق رائع يقوم بتحسين صوت سماعة هاتفك الأندرويد بشكل ملحوظ بدون رووت

Speaker Booster

 

حمل آخر اصدار من Speaker Booster.

 

– الوصف :

هو تطبيق يقوم بتحسين صوت سماعة هاتفك الأندرويد بمقدار 15-30% (حسب جهازك) .. شخصيا قمت بتجربته , بعد التجربة تبين أنه رائع ولاحظت عند تشغيلي لفيديو على اليوتيوب إرتفاع الصوت بدون التأثير على جودته.

التطبيق يقوم بتحسين أصوات النظام (System) والوسائط (Media) والإشعارات (Notifications) مع إمكانية تعديل مستوى كل منها من داخل التطبيق .. مع العلم أن التطبيق أيضا يقوم بتحسين صوت المكالمات والمنبه , كما أنه يقوم أيضا بتحسين الصوت عند إستخدام سماعة الرأس.

التطبيق آمن جدا ولا يقوم بعمل أضرار لسماعات هاتفك وذلك لأنه لا يتطلب صلاحيات الرووت أبدا , ولتفعيله فقط قم بتثبيت التطبيق , واضغط على زر Boost وإنتظر قليلا ريثما يتم تحسين صوت جهازك.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 2 MB.
  • الاصدار : 4.3.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock