كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة spider man 2020‏ للاندرويد

تعد ألعاب الإثارة والأكشن هي الأكثر انتشارا بين ألعاب الفيديو حيث تلقي إقبال كبيرا على مختلف المنصات مما يجعل شركات البرمجة وتطوير الألعاب للاهتمام بهذا النوع من الألعاب التي تعمل في الكثير من الأحيان قصص خيالية أو قصص مقتبسه عن شخصيات أسطورية أو أفلام وهذا هو الحال في لعبة سبايدر مان الجميلة، فهي أحد أعمال شركة أكتيفيشن ويتم تصنيفها كأحد ألعاب الإثارة والاكشن، استمتع بأجمل مشاهد الإثارة والمتعة عند تحميل لعبة spider man 2020.

نبذة عن لعبة spider man 2020

كان أول إصدار للعبة سبايدر مان في عام 2002 وأعطت انطباع فريد ومختلف عن الألعاب بحيث جاءت بكفاءة وجودة عالية مع قصة ممتعة ومستويات تحاكي القصة الواقعية، وقامت الشركة المنتجة للعبة بعمل تحديثات دورية عليها حتى يومنا هذا لكى تناسب مواكب العصر، وما زال عاشقي لعبة سبايدر مان يرغبون في المزيد من الإصدارات الحديثة من هذه اللعبة الرائعة.

تحميل لعبة spider man 2020‏ للاندرويد

قصة اللعبة

اللعبة مقتبسة بالكامل من فيلم سبايدر مان والتي تدور احداثه حول بيتر باركر البطل الذي يقرر الذهاب إلى رحلة للمختبرات والتي تعمل على تعديل بعض الجينات الوراثية للحيوان والحشرات وأثناء سيره يلدغه احد العناكب المعدلة في جينتها وفي تلك الغصون تتصل جينات العنكبوت مع البطل وسيكتسب منها قوة فائقة لا مثيل لها في الفترة التي يتوفي فيها جده بسبب ضربات قد تلقاها من أحد المجرمين, بعدها يبدأ البطل سبايدر مان في اكتساب بعض المهارات ومنها إطلاق شباك العنكبوت من يده وتسلق الحوائط ونشاط عضلي وذهني ومن هنا سيبدأ سبايدر مان في القبض علي اللصوص في أنحاء المدينة وسيكتسب أيضا شهرة واسعة بعد ذلك مع المهارات والقوة الخارقة التي يمتلكها والزى الرائع.

مميزات تحميل لعبة spider man 2020

تحتوى لعبة سبايدر مان على العديد من المميزات مما جعلها تنال إعجاب ملايين الأشخاص منذ أن تم إصدارها حتى الأن ومن هذه المميزات الآتية:

  • تقوم الشركة المنتجة للعبة بشكل مستمر بالاهتمام بتفاصيل اللعبة وإضافة الكثير من التحسينات إلى جميع إصداراتها والتي تشمل زيادة جودة الصوت والفيديو ومعاجلة الأخطاء التى من الممكن أن تكون موجودة بها، وإضافة بعض المراحل الجديدة والكثير من الأشياء الأخرى.
  • تتوافق لعبة سبايدر مان مع جميع الأنظمة بما فيها أجهزة الحاسوب والتابلت والهواتف وكذلك التي تعمل بنظام أي او إس، مما عمل على انتشارها بين ملايين المستخدمين على مستوى العالم.
  • تحتوى اللعبة على رسومات وتصميمات رائعة فهي تجربة ممتازة عن شخصية سبايدر مان القوية وجميع الشخصيات الأخرى، والصوت في اللعبة عالي الجودة ويشمل أصوات الضربات والتحركات.
  • يمكنك تحميل لعبة spider man 2020 مجانا غير الألعاب الأخرى المدفوعة وهذا ما يجعلها محبوبة لدي الجميع.
  • توفر لعبة سبايدر مان للاعبين قائمة بها إرشادات كثيرة تظهر مع كل مرحلة من اللعبة ليتمكن اللاعب من اللعب بحرافية ومهارة كبيرة.
  • اللعبة ذات حجم صغير لذلك لا تعمل على تعطيل موارد الجهاز وتشمل مساحة صغيرة من الجهاز وبدون حدوث أي مشاكل.
  • اللعبة تحتوى على قصة رائعة وغير تقليدية بعكس الألعاب التي توجد في هذه الأيام التي سرعان ما يمل منها البعض ولكن لعبة سبايدر مان ما زالت تمتع ملايين المستخدمين بالإضافات الجديدة بها وقصتها الممتعة والمشوقه.

معلومات حول لعبة سبايدر مان

الترخيص: مجاني.

GAMELOFT الشركة المطورة:

حجم التحديث:49 ميجا بايت.

الانظمة التي تعمل عليها: الاندرويد والويندوز.

الفئات ألعاب موبايل.

أخر تاريخ تحديث: اكتوبر 2019-12-11

اللغة: متعدد اللغات.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد