غير مصنف

لعبة Subway Surfers آخر تحديث

لعبة Subway Surfers مهكرة آخر تحديث

 

لعبة Subway Surfers v1.62.1 مهكرة كاملة للاندرويد (اخر تحديث)

 

لعبة Subway Surfers أو متزلجي أنفاق القطارات ، هي لعبة مثيرة جداً ومسلية لمستخدمي الأندرويد ، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة ومهجورة وتمر القطارات بسرعة فائقة وعليك أن تأخذ حذرك .
 
 
 
Subway Surfers لعبة مسلية مع تسيير بسيط ومدمن. تجعلك تلتصق بالشاشة لساعات محاولاً أن تهزم الأرقام القياسية لأصدقائك والتي يمكنك أن تتحقق منها عبر الأنترنت .
 
معلومات اللعبة :
الشركة المنتجة : Kiloo
نوع اللعبة : مغامرات
الإصدار : v1.62.1
التوافق  : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 54 ميجابايت
السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجاناً .
يحتوي التعديل : على نقود غير محدودة .
 

 

من فضلك أنتظر 60 ثانية لتخطي الإعلانات والذهاب للتحميل

لتحميل اللعبة :

Download APK from Apkroids.Com

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق