تعرف على أفضل تطبيقات توصيل الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة

50

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات ، أصبحت خدمة توصيل الطعام إلى المنزل هي واحدة من الخدمات الرائعة والمميزة والتي يلجأ إليها العديد من الأشخاص في كافة أنحاء دول العالم من أجل الحصول على الوجبات المفضلة لديهم بشكل أسهل وأسرع وبدون وجود أى حاجة إلى بذل مجهود في تحضير الطعام، وخلال هذه المقالة سنتعرف معا على أفضل تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات عبر الإنترنت. 

ندعوكم أيضًا إلى قراءة هذا الموضوع: كيفية تغيير الصفحة الرئيسية في متصفح Mozilla Firefox

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات 

يوجد الآن العديد من التطبيقات المتخصصة في توفير خدمة توصيل الطعام إلى المنزل في الإمارات والتي أصبحت تقريبا تغطي كافة المقاهي والمطاعم في دولة الإمارات، وتتميز هذه التطبيقات بأن معظمها يقدم عروض رائعة مثل عروض نهاية الأسبوع وغيرها من العروض التي تقام أثناء المناسبات مثل عروض العيد وعروض رمضان وغيرها، وتعد أفضل هذه التطبيقات التي تقدم خدمة توصيل الطعام إلى المنزل في الإمارات هي :

  • تطبيق NowNow : Grocery & more :

يعتبر هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الرائعة والمميزة التي تقدم خدمة توصيل الطعام إلى المنزل في الإمارات،  فهو أحد أفضل تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات حيث يتميز هذا التطبيق بأنه آمن ومضمون وسريع للغاية، فبعد أن تقوم بتحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول سوف تتمكن من طلب العديد من أنواع الطعام المختلفة والمتنوعة والحصول عليها بدون وجود أى حاجة إلى الخروج من المنزل، كما يمكنك من خلاله أيضا التسوق من محلات البقالة القريبة منك والصيدليات ومحلات الحلويات وغيرها وهذه الطلبات سوف تصل إليك في أسرع وقت ممكن، حيث يتميز هذا التطبيق بأنه يغطي مناطق مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

سلبيات وعيوب تطبيق NowNow : Grocery & more :

  • يتطلب هذا التطبيق ثمن الخدمة والطلب مقدما. 
  • في حالة إذا كان العنصر الذي قمت بطلبه غير موجود في المتجر فإنك لن تستطيع استرجاع المبلغ مرة أخرى إلا بعد مرور عدة أيام أو أكثر. 
  • العديد من عملاء ومستخدمين هذا التطبيق قد اشتكوا من وجود تأخير في تسليم الطلبات. 

تطبيق Uber Eats :

يعد هذا التطبيق هو أحد أشهر وأفضل تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات عبر الإنترنت كما أنه يعد أيضا التطبيق الأكثر استخداما في الإمارات، حيث يتميز هذا التطبيق بأنه يغطي العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة كما يتميز أيضا بأنه يقدم لائحة كبيرة وغنية بالعديد من أنواع الطعام المختلفة والمتنوعة والتي يتم تحضيرها داخل أفخم وأفضل المطاعم في الإمارات وذلك بالإضافة إلى توصيل المشروبات المختلفة. 

سلبيات وعيوب تطبيق Uber Eats :

  • يتأخر هذا التطبيق أحيانا في توصيل وتسليم الطلبات. 
  • من الممكن أن يحدث خطأ أو نقص في الطلبات نتيجة خطأ المطعم، وهذا الخطأ من الممكن ألا يتم اكتشافه لأن الطلبات تكون مغلفة بشكل جيد. 
  • هذا التطبيق يقوم بفرض رسوم مالية عالية. 

تطبيق Zomato 

يغطي هذا التطبيق الرائع مجموعة كبيرة ومختلفة من المقاهي والمطاعم وقوائم الأطعمة المختلفة والمتنوعة، وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ورائعة من المناطق الترفيهية التي تقدم العديد من المشروبات والمأكولات، يتم استخدام تطبيق Zomato اليوم من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم في العديد من الدول حول العالم لكثرة مميزاته وخدماته التي يقدمها للعملاء بالإضافة إلى أنه الآن أصبح يقدم خدمة توصيل البقالة بعد انتشار الفيروس المستجد كما يتمتع هذا التطبيق الرائع بشعبية كبيرة وواسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

سلبيات وعيوب تطبيق Zomato :

  • صور قوائم الطعام لا تظهر عادة بشكل صحيح. 
  • خدمات توصيل الطعام التي يقدمها هذا التطبيق لا تشمل سلسلة مطاعم ماكدونالدز Macdonald’s.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة − 4 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More