افضل تطبيقات الترجمه

65

بالتزامن مع التقدم التكنولوجي الكبير الذي حدث في مجتمعاتنا أصبح للغة مكانة كبرى في حياتنا اليومية، فمنا الكثير لا يملك سوى لغة أو لغتين على الأكثر، ومن ثم هناك الرغبة الدائمة في التعرف على المزيد من اللغات، وتعلمها من خلال الإنترنت ونحن حرصنا على أن نقدم لكم خلال هذا الموضوع افضل تطبيقات الترجمه التي يمكن الاعتماد عليها.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر

تطبيقات الترجمة

إذا كنت ممن يبحثون طوال الوقت عن آليات يمكنهم من خلالها أن يتعلموا المزيد من اللغات وبطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة لهم، سواء كنت تريد تعلم اللغات الأجنبية بغرض التعلم أو حتى من أجل إنجاز مهام عملك المختلفة، وكنت ترى أن تعلم اللغة غير كافي ولابد من وجود تطبيق أو برنامج على هاتفك المحمول يمكنك من أن تعود إليه عند رغبتك في ترجمة أي جملة، أو كلمة، فإن متاجر التطبيقات على الهواتف الذكية المختلفة تتيح عشرات البرامج المؤهلة لتحقيق ذلك، ولكن عليك أن تختار أفضلها والتي تحقق رغباتك أسرع وفي وقت أقل وبدقة أكبر.

افضل تطبيقات الترجمه

  • تطبيق Dict Box

هذا التطبيق يعتبر من أشهر التطبيقات التي تستخدم في ترجمع العشرات من اللغات المختلفة، وذها لأنه بالأساس يدعم العديد من اللغات المتنوعة ومنها العربية واليابانية والفرنسية والإسبانية والألمانية والهندية والصينية وعدد كبير من اللغات الأخرى والتي يبحث عنها الكثيرون طوال الوقت.

ومن أهم ميزات تحميل هذا التطبيق على الهواتف الذكية هو أنه يعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ولكنها تدعمك بكامل طاقته، كما أنه على تصحيح الكلمات ونطقها بصورة سليمة ، كما أنه يساهم في إضافة التعليق الصوتي والنطق به بصورة سليمة كمأ أنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة للغاية مما يجعل الكثيرون يعتمدون عليه ، كما أنه يدعم الترجمة السريعة من خلال كاميرا الهاتف ويمكنك من ترجمة النص بصورة مباشرة من خلال متصفح جوجل.

افضل تطبيقات الترجمه

  • تطبيق Yandex Translate

هذا التطبيق يعتبر ضمن قائمة افضل تطبيقات الترجمه، وهذا التطبيق يقدم إلى الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويقوم هذا التطبيق على دعم أكثر من 90 لغة مختلفة أثناء اتصالك بالإنترنت، ويدعم حوالي 7 لغات في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، وأهم مميزات هذا التطبيق والذي يجعل كثير من محبي الترجمة يلجأون إليها لأنها تتيح للمستخدم أن تستمع إليه عندما يتحدث إليه بلغات أربعة، كما يمكن أن يقرأ عبر كاميرا الهاتف أن يقرأ عليك 12 لغة ولكن حينما تكون متصلا بالإنترنت.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أنه يساعد المستخدم في ترجمة جميع مواقع الويب كاملةً في دقائق قليلة، ويوفر لك إمكانية أن تستخدم التطبيق في قراءة فورية لكل ما قمت برجمته فوريًا على الشاشة.

  • تطبيق Naver Papago

هذه الخدمة الخاصة بالترجمة هي خدمة سحابية قدمتها إحدى الشركات العالمية، وتهتم بتصحيح الأخطاء اللغوية والترجمة التي تقوم بها من أجل الحصول على نطق أفضل، كما أنها تحدد نوع الترجمة الذي تريده كمستخدم وتتيحه لك. وهذا التطبيق خصص منذ البداية للغات الآسيوية وترجمتها بصورة صحيحة، كما أنه ينفرد بخاصية قد لا تكون متواجدة في بعض التطبيقات الأخرى وهي تنقية الأصوات حولك وعزلك تماما عن أي ضوضاء يمكن أن تشوب عملية الترجمة، ليس هذا فقط ولكن التطبيق يقدم الدعم المتكامل بالترجمات الخاصة بالمحادثات الفورية والآنية من خلال توجيه الكاميرا للكلمة التي تريد ترجمتها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة + عشرين =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More