تحميل لعبة The Escapists للاندرويد لعشاق ألعاب الإثارة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل لعبة The Escapists للاندرويد ، هي لعبة انتشرت خلال الاونة الاخيرة حيث تحاكي تلك اللعبة الحياة داخل السجن وفرص الهروب منه والأحداث الكثيرة التي تدور فيه من قبل السجناء الذين يقومون في هذه اللعبة الشهيرة بكل شئ شاهدناه جميعا في المسلسلات والأفلام الشهيرة على التلفاز وشاشات السينما ولذلك سوف نتكلم في مقالنا اليوم تحميل لعبة The Escapists للاندرويد عن كل ما يخص هذه اللعبة من محتوى ومميزات وكيفية تحميل وغيرها .

ما هي لعبة The Escapists للاندرويد

قبل أن نتكلم عن تحميل لعبة The Escapists للاندرويد سنتعرف على محتواها أولا تعتبر لعبة The Escapists محاكاة للواقع داخل السجن كما قلنا حيث تجمع تلك اللعبة بين عنصري الـ sandbox والألغاز حيث تشعر وأنت تلعبها بأن السجناء لا يعيشون حياة السجن فعلا بقدر ما تشعرك ب ال sandbox بشكل أكبر حيث ترى في بداية اللعبة انه يتم المناداة على أسماء السجناء في الاجتماع الصباحي الذي يتم فيه التعرف على فعاليات اليوم كما يتم أيضا في هذا الإعلان عن الزنزانات التي يتم تفتيشها بحثا عن البضائع التي تم تهريبها .

يعرف اللاعب من خلال لعبة The Escapists ان أفضل الأوقات للتسلل إلى بقية الزنزانات وسرقة محتويات الزنزانات هو أوقات الاجتماعات حيث الناس مشغولون وكذلك اللاعب عيه أن يعرف أن ذلك الوقت هو فرصة جيدة لاستئجار المساعدين والتعرف على بقية السجناء وجمع المهمات الصغيرة وغيرها للتمكن من الهرب من السجن أو التحريض على الفوضى أثناء الاجتماعات.

تحميل لعبة The Escapists للاندرويد

مميزات لعبة The Escapists

تنطلق لعبة The Escapists عى الحاسب الشخصي وكذلك الأندرويد وبلايستشين 4 واكسبوكس 1 وكذلك جهاز نينتندو سويتش وتتوفر تلك اللعبة من خلال الطلب المسبق لها عبر steam  وعدة متاجر للتجزئة وفي حالة إن طلبت شرائها ستكلفك The Escapists 2 مبلغ 19.99 دولارًا أمريكيًا كما أنها ستمكن الشاري من الوصول إلى السجن الإضافي The Glorious Regime

تعتبر المهمة الرئيسية لهذه اللعبة هي الهرب من السجن ولكنها توفر متعة أكثر وإثارة أكبر من خلال الأحداث التي تتم داخل السجن نفسه فاللاعب عليه الإلتزام بالجدول الموضوع داخل السجن وتجنب لفت انتباه حراس السجن من خلال الامور التي يقوم بها كما أن عليه أن يقوم بصناعة وتصميم الأسلحة في اللعبة وتجنب على قدر الإمكان عمليات تفتيش الزنزانات التي تتوفر في السجن ومن مميزات تلك اللعبة أيضا غير المتعة والإثارة التي توفرها هو إمكانيتك للعب مع ثلاثة أصدقاء آخرين عبر الإنترنت أو على نفس الشبكة .

تحميل لعبة The Escapists للاندرويد

يمكنك الآن وبسهولة تحميل لعبة The Escapists للاندرويد، من خلال متجر جوجل بلاي فما عليك سوى الدخول وكتابة اسم اللعبة في قائمة البحث والضغط على زر التثبيت لتقوم بتحميل اللعبة والاستمتاع بالإثارة والتشويق في كل مرحلة تلعبها.

تحميل اللعبة للأندرويد

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More