تحميل لعبة The Last of Us 2 للاندرويد

78

تحميل لعبة The Last of Us 2 ، هذه اللعبة هي لعبة أكشن ورعب ومغامرة بهدف البقاء، حيث تبدأ قصة هذه اللعبة الرائعة بعد مرور 5 سنوات فقط من إطلاق أحداث الجزء الأول منها والتي فيها يتحكم اللاعبون في شخصية ايلي ذات عمر 19 عام والتي سوف تدخل في العديد من الصراعات مع الوحوش بعد انتهاء العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال هذه المقالة سنتعرف على كل ما يخص تحميل لعبة The Last of Us 2. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة بابجي 2020

نبذة عن تحميل لعبة The Last of Us 2 

لعبة The Last of Us 2 هي عبارة عن لعبة يتم لعبها من منظور الشخص الثالث، حيث يمكن لكافة لاعبي هذه اللعبة استخدام الأسلحة البدائية أو الأسلحة النارية أو حتى الهروب والتسلل من أجل الدفاع عن أنفسهم من المخلوقات أكلة لحوم البشر أو من البشر المعادين الذين قد أصيبوا بسلالة نادرة ومتحولة من فطر كورديسيبس.

والجدير بالذكر أن آليات اللعب داخل الجزء الثاني من هذه اللعبة قد تغيرت وتوسعت عن الجزء الأول، ففي هذا الجزء يستطيع اللاعب اجتياز العقبات والمصاعب والبيئة الشاقة التي تواجهه بشكل أكبر عن طريق الوصول إلى أماكن أخرى أعلى، حيث يتم ذلك من خلال القفز إلى أعلى أو من خلال التسلق أثناء اللعب أو عن طريق استخدام العديد من الطرق الأخرى.

كما يمكن لشخصية اللاعب أيضا أن يقوم بالزحف من أجل الهروب من الأعداء، والمميز في هذا الجزء من لعبة The Last of Us 2 هو تواجد اللعبة في العديد من الأماكن الكبيرة في مدينة سياتل داخل ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. 

تحميل لعبة The Last of Us 2

ما هي الأسلحة المتوفرة في لعبة The Last of Us 2 ؟

عند القيام بعملية تحميل لعبة The Last of Us 2 سوف تجد أن هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من الأسلحة الرائعة والتي لا بأس بها والتي سوف تجدها مرتبة من بداية اللعبة حتى نهايتها كالآتي :

  • السلاح الأول: Pump Action Shotgun 

يعد هذا السلاح هو أول سلاح سوف تكتشفه عند تحميل لعبة The Last of Us 2، حيث أنك ستجده متاح داخل Westlake Bank في القبو، وذلك بعد قيام مجموعة من اللصوص بمحاولة الهجوم على البنك بهدف سرقته، وحتى تتمكن من الحصول على هذا السلاح فإنك سوف تحتاج إلى كلمة السر الخاصة بالخزينة المتوفر فيها السلاح، حيث يمكنك إيجاد كلمة السر في الأوراق الموجودة بجانب الهيكل العظمي، وحتى نسهل عليك مهمة إيجاد كلمة السر فإن رمز الخزينة هو الآتي (60-23-06).

  • السلاح الثاني: قنابل Trap Mine Bomb 

هذا السلاح هو عبارة عن قنابل يمكنك بكل سهولة صناعتها بعد إيجاد السلاح الأول، ويمكنك الحصول على هذه القنابل عند الدخول في مبنى سكني لديه نوافذ حمراء على الجوانب ثم الصعود إلى الطابق الثاني ثم الدخول إلى الغرفة المطلوبة ثم التوجه إلى غرفة النوم والتي بداخلها سوف تجد قنابل Trap Mine Bomb موجودة. 

  • السلاح الثالث: السهم Bow 

يعتبر هذا السلاح هو السلاح الأسهل داخل لعبة The Last of Us 2، حيث أنك تستطيع إيجاده بكل سهولة أثناء ذهابك إلى Hillcrest، حيث يجب عليك التوجه إلى منزل Boris فكل ما عليك القيام به هو شق طريقك من خلال المنزل الذي سوف يمنحك القوس بشكل تلقائي. 

  • السلاح الرابع : سلاح Hunting Pistol. 
  • السلاح الخامس : بندقية Double Barrel Shotgun. 
  • السلاح السادس : السهم الآلي Crossbow. 
  • السلاح السابع : قاذف اللهب Flamethrower. 
  • السلاح الثامن والأخير : Silenced Submachine Gun. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا: تحميل لعبة The Last of Us 2 للاندرويد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More