تحميل لعبة the nun للأندرويد أحد ألعاب الرعب

71

لعبة the nun للأندرويد هي عبارة عن لعبة مطاردة شديدة، حيث أنها مستوحاة من الشيطان الشرير المدعو Valak، وإذا كنت قد استمتعت ببعض ألعاب الخوف والرعب Bendy أو Granny فبكل تأكيد سوف تستمتع بهذه اللعبة وستتعرف على العديد من أوجه التشابه بينهم، وخلال هذه المقالة سنوضح لكم طريقة تحميل لعبة the nun للأندرويد. 

ندعوكم أيضا إلى: تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر أحد ألعاب الرعب

نبذة عن تحميل لعبة the nun للأندرويد 

أصدرت هذه اللعبة بعد النجاح الباهر والمميز الذي حققها عالم أفلام الرعب والإثارة، حيث تمكنت هذه اللعبة وبسرعة كبيرة من تحقيق مكانة واضحة وكبيرة بين العديد من عشاق ألعاب الإثارة والتشويش في العالم، ففي هذه اللعبة سوف يقوم اللاعب بتجسيد صبي صغير محبوس في بيت به سيدة مجنونة وعنيفة>

حيث تكون المهمة الأساسية لك في هذه اللعبة هو البحث عن طريقة من أجل الخروج من هذا المنزل المسكون قبل أن تقتل من الشخصية Valak والتي تمتلك مطرقة كبيرة في ضخمة في يديها، وعامة فإن الشيء الأكثر نجاحا في هذه اللعبة هو وجود Valak الشرير والذي يجعل اللعبة حيوية ومميزة للغاية. 

تحميل لعبة the nun للأندرويد 

مميزات تحميل لعبة the nun للأندرويد

تتميز لعبة the nun للأندرويد عن غيرها من ألعاب الرعب والإثارة والتشويش المختلفة والمتنوعة الموجودة في أسواق ألعاب الكمبيوتر حاليا بالعديد من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها، وتعد أفضل وأبرز هذه المميزات هي الآتي :

  • طريقة لعب لعبة the nun للأندرويد سهلة الفهم إلى حد ما 

تتميز هذه اللعبة بأنها سهلة اللعب والاستخدام، حيث أنها لا تختلف كثيرا في طريقة لعب العديد من ألعاب الرعب الأخرى الموجودة حاليا، كما تتميز هذه اللعبة أيضا بأنها ما زالت مصممة بشكل خاص على أساس أسلوب ألعاب الألغاز المزدوج ببعض عناصر الخوف والرعب والعنف الذي يمنح اللاعب الكثير من الإثارة والاستمتاع أثناء اللعب. 

داخل لعبة the nun للأندرويد وحتى يستطيع اللاعب الخروج من بيت الرعب والأشباح بشكل آمن فإنه يجب عليه أن يعرف أولا أن الأشباح تمتلك آذان جيدة للغاية، كما ينبغي عليه العلم أيضا أن هذه الأشباح تستطيع سماع كافة أصوات الضوضاء المنبعثة من حولها، بالإضافة إلى أنه لا يجب عليه أبدا أن ينسى الاستفادة مما موجود أسفل الطاولة وخزائن، حيث يمكنه استخدامهم من أجل الاختباء والهروب من الراهبة. 

 

  • عملية التحكم الخاصة بهذه اللعبة بسيطة وسهلة

تعتبر لعبة the nun للأندرويد هي أحد ألعاب الخوف والرعب المميزة والتي تمتلك نظام تحكم بسيط وسهل للغاية، حيث أن لاعب هذه اللعبة يحتاج فقط إلى القدرة على التحكم في الشخصيات حتى يتمكن من التنقل، ويتم ذلك من خلال التحكم في زر عجلة القيادة التي تجدها ظاهرة أسفل الشاشة، بالإضافة إلى أنه عند الذهاب إلى أي مكان سوف يجد العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة والتي يحتاج فقط لمس الخيار الذي يرغب فيه من أجل مواصلة هذه اللعبة، وبشكل عام فإن نظام التحكم الموجود في هذه اللعبة هو نظام تحكم حيوي وبديهي إلى حد ما كما أنه سوف يساعد اللاعب على التعود بكل سهولة ويسر من أول مرة. 

  • الرسومات الموجودة فيها ليست بارزة للغاية عند التحميل 

تتميز هذه اللعبة الرائعة بأنها لا تبالغ في تقدير الرسومات والصور والأصوات الموجودة فيها، حيث أننا نجد أن جودة العرض والصور في هذه اللعبة بسيطة وليست معقدة مما يجعل اللاعب يشعر بأنه يتعامل مع لعبة سهلة وبسيطة كما أن هذه التقدير البسيط بالطبع لن يؤثر على جودة الرعب والإثارة والتشويش في هذه اللعبة. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × واحد =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More