افضل مواقع التورنت لعام 2020

63

تقوم الحكومات بتضييق مواقع التورنت بشكل كبير منذ أعوام، حيث يعتبر موقع خليج القراصنة هو من واحد من أشهر وافضل مواقع التورنت الذي يفضله العديد من الناس، ولكن على الرغم من تعرض معظم مواقع التورنت لحملة قاسية من قبل الحكومات إلا أنها استمرت وعادت مرة أخرى إلى العمل وأهمها موقع خليج القراصنة. 

ندعوكم أيضا للتعرف على أفضل 5 تطبيقات للمكالمات الفيديو

افضل مواقع التورنت لعام 2020

  1. موقع The Pirate Bay

يتميز موقع خليج القراصنة بأنه مازال متصدرا مواقع التورنت على الرغم من تعرض هذا الموقع للكثير من الحملات القاسية التي أدت إلى توقفه لمدة في سنة 2018، إلا أنه يعمل في الفترة الأخيرة بقوة كبيرة، كما يعد موقع خليج القراصنة “The Pirate Bay” هو مكتبة ضخمة، حيث يتميز هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدآ من ملفات التورنت، وستجد بنسبة كبيرة جميع ما تقوم بالبحث عنه وترغب في تحميله على هذا الموقع الضخم، حيث يجب أن تبحث عن اسم الملف فقط إذا أردت القيام بتحميل أي ملف تورنت وسوف تجد هذا الملف بكل سهولة. 

  1. موقع 1337x 

يتميز هذا الموقع بأنه يواجه الكثير من المشاكل خلال الأعوام السابقة، ولكنه مازال مستمرا وصامدا على الرغم من ذلك، ثم تمكن من العودة بقوة مرة أخرى، كما تمكن هذا الموقع أيضاً من الحصول على تحسينات مستمرة والعديد من الزيارات كل يوم مما أدى ذلك إلى كبر الموقع وانتشاره، حيث يتم تطوير الموقع بصورة مستمرة بحيث يصبح أفضل وأسرع. 

  1. موقع YTS. mx 

يعد هذا الموقع هو أحد المواقع القديمة نسبيا بالنسبة للكثير من مواقع التورنت الأخرى، حيث يتميز هذا الموقع أنه يحظى بإقبال ضخم بدءاً من سنة 2015 بالتحديد ومنذ ذلك الحين أصبح هذا الموقع واحد من ضمن مواقع التورنت التي لايمكن الاستغناء عنها، ويتميز هذا الموقع أنه آمن ومميز جداً. 

  1. موقع RARBG 

يعتبر هذا الموقع أيضا واحد من المواقع المهمة لكل شخص يرغب في القيام بتحميل ملفات التورنت، حيث تمكن هذا الموقع أن يسرق الكثير من عقول وقلوب قراصنة الأفلام والعروض التليفزيونية والفيديوهات، حيث يتميز هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من فيديوهات التورنت التي يمكن أن تصل إليها بكل بساطة وسهولة، ولقد بدأ هذا الموقع سنة 2008، حيث استطاع الموقع أن يقوم بإثبات وجوده سنة 2015 لكي يتم انضمامه إلى قائمة أفضل مواقع التورنت، وقد تمكن هذا الموقع من الانطلاق منذ حوالي 10 أعوام، حيث حصل على إقبال كبير وشهرة ضخمة. 

  1. موقع Torrentz2 

يعد هذا الموقع بديلاً لموقع Torrentz.eu، حيث تم إغلاقه سنة 2016، كما يعد أيضاً هو أحد أكبر محركات البحث المتوفرة من أجل البحث عن ملفات التورنت، حيث تستطيع أن تقوم بالبحث عن أي ملف تورنت ترغب في تحميله سواء كان برامج أو مقاطع فيديو أو ألعاب وذلك عن طريق هذا الموقع، وسوف يجد الموقع النتائج المطابقة للبحث الخاص بك من مصادر كثيرة وإظهارها لك خلال لحظات. 

  1. موقع EZTV. io 

يعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع التورنت التي تختص في الوسائط المتعددة، حيث يحتوي هذا الموقع على قاعدة ضخمة من ملفات التورنت. 

  1. موقع Torrent Galaxy 

يعتبر هذا الموقع متميز، حيث يمتلك قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين، كما يحتوي أيضا على قاعدة بيانات من ملفات التورنت من الألعاب والكتب الإلكترونية. 

  1. موقع Torrent Downloads

يعتبر هذا الموقع من أكبر وافضل مواقع التورنت التي توجد على الشبكة العنكبوتية، حيث أنها ظلت مستمرة على الرغم من تعرضها لحملة قاسية من مزودي خدمة الإنترنت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + ستة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More