شروحات

واجهة سامسونج الرسمية الخاصة بنظام 6.0 لهاتفي S3/Note 2

touchwiz-nuevo
قامت سامسونج منذ أيام قليلة بتحديث أحدث هواتفها Note 5/S6/S6 Edge لأندرويد مارشميلو 6.0 , وجلب التحديث تحديثا لواجهة سامسونج (TouchWiz) حيث تم تغيير العديد من الأشياء في الواجهة الجديدة مثل شريط الإشعارات والإعدادات , لكن للأسف فإن التحديث لن يكون متوفرا إلا لبعض أجهزة سامسونج عالية المواصفات والتي تم إصدار معظمها خلال هذه السنة , أما أصحاب الهواتف القديمة من سامسونج فلن يحصلوا على التحديث.
رغم ذلك فإن المطورين لم ينسوا هواتف سامسونج القديمة التي أحدثت ضجة كبيرة وقت إصدارها وأشهرها هاتفي S3/Note 2 , حيث قام بعض المطورين على موقع XDA بعمل ثيم للهاتفين يمكن أصحابهم من الحصول على التحديث الأخير لواجهة سامسونج , وسنشرح لكم في هذه المقالة طريقة تثبيته.

شاهد أيضاً :   طريقة إستخدام WhatsApp واتس آب بدون رقم هاتف

 

– المتطلبات :
1- روم سامسونج يعمل بنظام أندرويد 4.4.4 (ويعد روم Eclipse من أفضل الرومات التي تعمل بهذا الإصدار والمتوافقة مع هذا الثيم , ويمكنك تحميله لهاتف S3 بالضغط هنا , ولهاتف Note 2 بالضغط هنا).
2- ريكفري معدل.
3- ملف الثيم , ويمكنك تحميله من هنا.
4- ملف اصلاح المتصفح في حالة استخدام روم اخر غير روم Eclipse مثل (Blekota,…..) , ويمكنك تحميله من هنا.

شاهد أيضاً :   تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018

 

– طريقة التثبيت :
1- قم بعمل Backup للروم الخاص بك من الريكفري ؛ لتتمكن من استعادته في حالة حدوث أي مشاكل.
2- قم بالدخول لوضع الريكفري.
3- قم بتثبيت ملف الثيم.

شاهد أيضاً :   مراجعة كاملة لنظام Remix OS | النظام المحاكي للأندرويد على الكمبيوتر
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق