تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد لسهولة مشاركة مقاطع الفيديو

72

أحيانا يحتاج العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام إلى مشاركة أحد مقاطع الفيديو، ولكن من المحتمل أن يكون الفيديو طويل وهذه مشكلة قد تواجه الكثير، لذلك يجب تقسيم الفيديو إلى مقاطع صغيرة لكي يتم نشره، ومن هنا وجدنا تطبيق Video Splitter لتقسيم الفيديوهات، وخلال هذه المقالة سوف نوضح لحضراتكم طريقة تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد.

ندعوكم إلى تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد

نبذة عن تطبيق Video Splitter للاندرويد

يوجد العديد من التطبيقات التي تستخدم لتقطيع الفيديوهات ولكن يكون الفيديو الناتج بجودة غير جيدة، حتى تم الوصول إلى برنامج متخصص لتقسيم الفيديوهات بجودة رائعة، كما يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام لكافة الأعمار، كما أنه يستخدم في جميع إمكانيات الهواتف بالإضافة إلى الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة، ويعرف هذا التطبيق باسم تطبيق Video Splitter للاندرويد.

كيفية استخدام تطبيق Video Splitter للاندرويد؟

يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، ويتم استخدام التطبيق عن طريق فتح قائمة الفيديوهات أولا المتواجدة في التطبيق، بعد ذلك سوف تجد كافة الفيديوهات المتواجدة على هاتفك، بعد ذلك يمكنك اختيار الفيديو المراد تقسيمه، ثم بعد ذلك يجب اختيار بداية الثانية المراد تقطيع الفيديو منها، ثم اختيار كلمة Cut، بعد ذلك يقوم التطبيق بعمل تقطيع الفيديو، وتستغرق هذه العملية ثواني من أجل أن يقوم التطبيق بتقطيع الفيديو بنجاح ومعالجة للحصول على فيديو بالجودة المطلوبة.

تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد

مميزات تطبيق Video Splitter للاندرويد

يوجد العديد من المميزات التي تفضل هذا التطبيق عن غيره، ومن أهم هذه المميزات الآتي:

  • يتميز هذا التطبيق بمساحته الصغيرة جدا التي تناسب كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • من أهم ما يميز تطبيق Video Splitter للاندرويد أنه ذات مساحة صغيرة جدا قد لا تشعر به في هاتفك، وهذا الأمر الذي جعل هذا التطبيق أكثر شهرة بين المستخدمين، حيث لا تتعدى مساحته 22 MB.
  • يتميز تطبيق Video Splitter للاندرويد بأنه متوفر لجميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام، وهذا ما يميزه عن التطبيقات الأخرى التي تحتاج لكل وسيلة تواصل تطبيق خاص بها.
  • أثناء استخدام التطبيق في قص الفيديوهات، يقوم التطبيق بعمل معالجة سريعة للفيديو حتى يصل إلى أحسن جودة له، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى ذات جودة غير جيدة.
  • عقب قص الفيديو يقوم التطبيق بعمل Save للفيديو بدون استخدام علامة مائية على الفيديو، وتعد هذه الميزة غير متوفرة في أي تطبيق أخر.
  • أثناء العمل على تطبيق Video Splitter للاندرويد، يمكنك عمل مشاركة للفيديو الذي تم قصه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وغيرها من الوسائل الأخرى.
  • يمكنك مشاركة التطبيق ذاته بينك وبين العديد من الأشخاص الآخرين من أجل استخدامه لقص الفيديوهات الخاصة بهم.

عيوب تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد

بعد الحديث عن كل هذه المميزات التي تخص التطبيق، إلا أنه يحتوي على القليل من العيوب، ومنها الآتي:

  • من أكثر العيوب التي تعطيك الإحساس بالملل أثناء استخدام التطبيق، هو كثرة الإعلانات بشكل مبالغ فيه التي يحتويها التطبيق.
  • بعد تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد وأثناء استخدامه تجد أنه لا يحتوي على الفلاتر أو الإضافات التي تميزه عن غيره أثناء قص الفيديوهات.
  • لا يمكنك التطبيق من وضع أي نص كتابي على الفيديو، أو إدراج صورة معينة على الفيديو.

لكن في النهاية يعد تطبيق Video Splitter للاندرويد من أكثر التطبيقات المميزة عن غيره، خاصة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، فهو يعد من أكثر التطبيقات شهرة في جميع أنحاء العالم.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد لسهولة مشاركة مقاطع الف… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × اثنان =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More