تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد لإضافة المؤثرات الحية للهاتف

تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد ، إليكم الآن رابط تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد والذي من خلاله يمكنك إضافة العديد من المؤثرات الحية للهاتف لديك، لذلك بادر ألان على تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد بأخر إصدار للأندرويد v1.3.20 مجانا، فمن خلاله يمكنك إلتقاط الصور بشكل واضح وبكفاءة عالية.

أهمية تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد

وترجع أهمية التطبيق أنه يضيف المؤثرات المختلفة والمتعددة للصور التي قمت بالتقاطها لتظهر بشكل أفضل وبكفاءة ودقة عالية، أجعل صورك تظهر بشكل مميز ومختلف ورائع من ذي قبل من خلال تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي حازت على جائزة أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاى لعام 2018.

طريقة تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد

يوجد مجموعة من الخطوات يجب إتباعها لكى تظهر الصورة لديك فى أبهى وأفضل حالة عند إستخدام التطبيق وهي:

  • في البداية يمكنك إلتقاط الصور، وقم بالاحتفاظ بها في معرض الصور على الجهاز لديك.
  • أضغط على الزر + والذي من خلاله يقوم بالذهاب الى معرض الصور لاختيار الصورة التي ترغب في إضافة التعديلات والمؤثرات عليها.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار التأثير الذي ترغب فيه لصورتك من خلال المتاح مجموعة من التأثيرات العديدة والتي تتحير في أن تختار منها تأثير محدد، فالتطبيق يحمل أكثر من 70 تأثير، والشركة المنتجة للتطبيق تقوم بشكل مستمر بإضافة تأثيرات جديدة عند التوصل إليه.
  • بعد اختيار التأثير المناسب لصورتك قم بضبطه جيدا كما تشاء ويمكنك تكبيره أو تقليصه أو تغيير لونه أو تدويره والمزيد كما تشاء.
  • يمكنك مشاركة الصورة التي قمت بإضافة التأثيرات عليها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى لينبهروا بها الأهل والأصدقاء.

مميزات تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من التطبيق التي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص منذ أن تم إصدارها حتى الآن وذلك بسبب المميزات العديدة التي يتضمنها هذا التطبيق ومنها الآتية:

  • يمكنك تحميل تطبيق VIMAGE للاندرويد مجانا دون دفع أي مبالغ مقابل عملية التحميل وإضافة المؤثرات الرائعة على صورك لإعطائها الجمال والروعة.
  • حجم التطبيق خفيف ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز الخاص بك، ويمكنك تحميله بكل سهوله من خلال الرابط المدرج بالمقال.
  • يحتوى التطبيق على واجهة إستخدام سهلة وبسيطة يمكن لجميع المستخدمين حتى المبتدئين التعامل معها بكل سهوله دون وجود أي مشاكل أو عقبات عند التحميل والاستخدام.
  • التطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد بجميع الإصدارات.

معلومات حول تطبيق VIMAGE للاندرويد

الترخيص:مجانا.

مطور التطبيق: vimage.

المتطلبات: الأندرويد.

نظام التشغيل: الأندرويد.

الإصدار الحالي: 1.3.20.

عمليات التثبيت: 1,000,000+.

حجم التطبيق: 75 ميجا بايت.

أخر تحديث: 29 نوفمبر 2018.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 − ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More