تحميل تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر لسهولة تثبيت العديد من أنظمة التشغيل

71

يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، وهذا لقدرته على تشغيل أكثر من نظام في نفس الوقت، وعدم الاعتماد على أي تقسيمات داخل الأقراص الصلبة المتواجدة في أجهزة الكمبيوتر، حيث يتمكن المستخدم بواسطته من فتح نظام تشغيل آخر غير الذي كان يعمل عليه، ولذلك سوف نستعرض معكم مميزات تحميل تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر خلال السطور القادمة.

ندعوكم أيضا إلى: تحميل تطبيق psiphon للاندرويد

نبذة عن تحميل تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر

يتيح هذا التطبيق تثبيت العديد من أنظمة التشغيل المختلفة على أجهزة الكمبيوتر، مما يمكن المستخدم له من إنشاء جهاز افتراضي وتثبيت جميع أنواع أنظمة التشغيل المختلفة، مثل ويندوز، ولينكس، دون التأثير والمساس بأي من الملفات والإعدادات على النظام الأول الخاص بالشخص، حيث تتم عملية الاختبارات بشكل عام في أنظمة وهمية مقفولة، وذلك عبر تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر، الذي يتميز بالعديد من الإمكانيات الرهيبة.

ويتميز هذا التطبيق بأنه يستطيع القيام بتوفير قائمة جانبية ليستطيع المستخدم الوصول والدخول إلى جميع الأنظمة التي تقوم بتشغيل الجهاز والتي تم تثبيتها، بجانب أنه يسمح للشخص بتعديل بعض الخيارات التي ترتبط بالأجهزة والأنظمة الإفتراضية الأخرى التي قام المستخدم بإنشائها، مثل تعديل حجم الذاكرة، أو القدرة على سرعة المعالج، بجانب حجم القرص الصلب، وإنشاء سواقة أقراص إفتراضية، ناهيك عن التمكين في عمليات تشغيل أي نظام على القائمة بسهولة كبيرة، من خلال إختيار زر الباور وتشغيل النظام مرة أخرى.

خصائص تحميل برنامج VMware workstation 

يستطيع البرنامج فتح أكثر من نظام على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت، ويتم هذا الأمر من خلال العديد من القدرات العالية التي يقدمها، بجانب كفاءة الكمبيوتر ومدى إستيعابه لهذه القدرات المرتفعة، بجانب أنه له قدرة على تحديد وإزالة أي نظام تشغيل من القائمة بنقرة واحدة، من خلال الضغط على الزر الأيمن من الماوس، ويختار منها خيار الحذف الموجود في القائمة، ومع ذلك فإن برنامج فيموير وركستيشن برو يعد من أفضل الحلول للجميع بين العديد من الأنظمة على جهاز واحد، دون التأثير على النظام الحقيقي.

  • يمتلك هذا النظام العديد من الفوائد التي تمكنه من تحميل الأنظمة المختلفة دون التأثير على الويندوز، حيث يسمح بتجربة البرامج التي تخشى من تثبيتها على نظام كالحقيقي.
  • يتم إستخدام هذا التطبيق من خلال أصحاب الأعمال وخبراء الشركات، وهذا ما يجعله يقوم بتوفير الحماية اللازمة للجهاز والقدرة العالية على الإنتاج.
  • يعمل برنامجVMware workstation :، بسهولة كبيرة ومرونة مميزة، والتي يستطيع المستخدم له تثبيت ما قرب من 10 أنظمة تشغيل على جهاز كمبيوتر واحد.

مميزات تحميل تطبيق vmware-workstation للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق المتميز، والتي تظهر بشكل كبير وسط العديد من البرامج القوية التي تجمع بين العديد من الأنظمة المختلفة على جهاز واحد، مما يمكن المستخدم من التعامل مع كافة الأنظمة الموجودة بسهولة ويسر دون مواجهة أي مشاكل أو أضرار قد تصيب الجهاز.

  • يسمح هذا التطبيق المتميز بتشغيل العديد من الأنظمة المختلفة على نفس الجهاز، وعدم تعرض النظام الأصلي لأي أضرار محتملة.
  • يقوم التطبيق بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة أمام المستخدم لتشغيل وإختبار أنظمة تشغيل مختلفة ومتنوعة على جهاز كمبيوتر واحد.
  • يجمع بين العديد من الأنظمة المختلفة على نفس الجهاز في نفس الوقت.
  • يستطيع أجراء جميع الإختبارات التي تساهم في تطوير الجهاز بشكل كبير على الخوادم المختلفة للشبكة.
  • يحتوي على محرك قوي، يجعل هناك سهولة كبيرة مه المطورين في إبتكار بنية تحتية إفتراضية مميزة، وتحسين المستوى الإنتاجي من العمل.
  • يتميز بسهولة كبيرة في عمليات الثبيت الخاصة به، التي لا تتطلب من الشخص سوى إختيار أو تحديد وضع نموذجي أو مخصص.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − 16 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More