تحميل لعبة وصلة للاندرويد

تحميل لعبة وصلة للاندرويد “لعبة الكلمات المتقاطعة”، تعتبر من الألعاب القديمة التي استمتع بها الكثير والكثير من الكبار والمثقفين من الشباب، وأصبحت الآن تستحوذ على إعجابهم الشديد، بهذه اللعبة التي تعمل على تنمية ثقافتهم، وإبراز مهاراتهم في اكتشاف الحروف الناقصة للكلمات، التي يتم وضعها داخل مربعات اللعبة، وتكملة هذه الكلمات، وبهذا يستطيع اللاعب اكتشاف ما لديه من المعلومات العامة في كافة المجالات، سواء كانت ثقافية أو سياسية أو دينية، أو حتى تاريخية وفنية ورياضية وجغرافية أيضا، وفي تحميل لعبة وصلة للاندرويد تشعر بأعلى درجة من السعادة، والمتعة، بعد أن تجد أن معلوماتك تنمو وتزداد باستمرار، وهو ما يجعلك تحرص دائما على استخدام هذه اللعبة الممتعة والرائعة، التي تمنحك معلومات جديدة باستمرار، خاصة وأن اللعبة لا تكرر وضع كلمات داخل المربعات، لأنها تحتوي على مراحل كثيرة، وفي كل مرحلة، تتصاعد كمية المعلومات والتي تكتشف أنها جديدة عليك تماما، وتدخل في تحدي مع هذه اللعبة من خلال معلوماتك العامة، التي من المؤكد تزيد مع كل مرحلة من مراحل لعبة وصلة، ولذلك قام بتحميلها ملايين المستخدمين، من مختلف دول العالم، وقد تم تحديث وتطوير هذه اللعبة الممتعة لتتناسب مع جميع المستخدمين، ومن كل الفئات لتصبح من أفضل وأشهر ألعاب الذكاء وحل الألغاز، وتحميل لعبة وصلة للاندرويد على هاتفك المحمول، يمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان، وتستطيع اختبار معلوماتك العامة، واختبار ثقافتك ومدى قوتك ومهارتك، في وقت فراغك، بمجرد أن تقوم بفتح اللعبة التي تحتوي على 14 مجموعة، وتتكون كل مجموعة على عدة مراحل جديدة، وكل مرحلة تساهم في زيادة معرفتك المعلوماتية، وهو ما يجعلك تتواصل باستمرار مع لعبة وصلة، والتي تعد أيضا من ألعاب المسابقات الثقافية، فيمكنك أن تدخل في مسابقة مع أحد أصدقائك، مع العلم كلما تقدمت في المجموعات والمراحل، كلما زادت الصعوبة، ولعبة وصلة عبارة عن عدد من المربعات متراصة بجاب بعضها البعض على شكل صفوف، وتتقاطع هذه الصفوف مع بعضها أيضا، ويكون هناك مربعات مشتركة في حرف واحد من كلمة تربط صفين ببعض بشكل أفقي ورأسي.

تحميل لعبة وصلة للاندرويد

مميزات تحميل لعبة وصلة للاندرويد

  1. لعبة وصلة تهدف إلى تنمية الذكاء والمهارات في حل الألغاز، كما تدعم المستخدم بالمعلومات العامة في كافة المجالات والثقافات.
  2. يمكنك من خلال لعبة وصلة، الاستغناء عن حل الكلمات المتقاطعة على الورق وعدم استخدام القلم في الحل، ولكنك تجد استمتاعك باللعبة على هاتفك المحمول بتحريك الأصبع فقط.
  3. تحتوي اللعبة على العديد من الأسئلة عن مشاهير الرياضة والفن والمجالات المختلفة، مما تزيد من معلوماتك العامة.
  4. يتميز تحميل لعبة وصلة للاندرويد بأنها صغيرة الحجم، فلا تحتاج إلى مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف.
  5. كما تتميز اللعبة أيضا ببساطة وسهولة الاستخدام، فلن تجد أي صعوبة في اللعب.
  6. بإمكانك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أو المتاجر البديلة الأخرى.
  7. يمكنك تحميل لعبة وصلة للاندرويد مجاني ودون دفع أية مبالغ مالية.
  8. يتم تحديث وتطوير اللعبة باستمرار، حيث تعمل الشركة المنتجة للعبة تحديثها من وقت لأخر، لتنافس الألعاب المثيلة الأخرى.
  9. بإمكانك تحميلها على هاتفك المحمول، واللعب في أي وقت وفي أي مكان.
  10. تساهم بشكل كبير في استمتاعك، واكتساب معلومات جديدة، كلما انتقلت من مرحلة إلى أخرى.
  11. تجعلك في حالة اختبار لمعلوماتك العامة دائما بل وتضيف إليها.
  12. يمكنك إرسال لعبة وصلة لأحد أصدقائك على هاتفه المحمول، أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More