تحميل WeChat للاندرويد للتواصل الإجتماعي مع الأصدقاء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل WeChat للاندرويد ، يمكنك الآن الإتصال مع أصدقائك وأقاربك من خلال تنزيل WeChat  للاندرويد والذي يمكنك من إرسال الرسائل بالصوت والصورة والنصية الفردية أو لمجموعة والفيديوهات وكذلك إرسال المعلومات حول موقعك gps والقيام بالاستمتاع بمكالمات فيديو بجودة عالية كل هذا وأكثر سوف تتمتع به عند تحميل WeChat للاندرويد المذهل والذي يقوم بنفس عمل مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة وبمميزات إضافية.

نبذة تعريفية عن التطبيق

هو تطبيق يساعدك على عملية التواصل الاجتماعي بشكل جيد وبكفاءة ودقة عالية مع أصدقائك والأهل مهما كان موقعهم، ومهما كنت اللغة الذين يتحدثون بها فالتطبيق يحتوي على أداة تترجم جميع الرسائل الواردة بأكثر من 30 لغة يدعمها التطبيق، والشركة المنتجة للتطبيق تعمل علي عملية تحديث مستمرة وإضافة أدوات حديثة لتواكب العصر الحديث بتقنيات متطورة.

الشركة المطورة للتطبيق

ويجب قبل أن تعرف مميزات هذا التطبيق واستخدامه التعرف على الشركة المنتجة للتطبيق وهي شركة wechat التي تفوقت في البرمجيات عند إنتاجها لتطبيق بهذه الجودة والكفاءة.

تحميل WeChat APK للاندرويد

مميزات تحميل WeChat للاندرويد

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا التي جعلته منافسا لمواقع التواصل المشهورة الفيس بوك وتويتر ومن هذه المميزات الآتية:

  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام مرنة يستطيع جميع المستخدمين التعامل معها حتى الأطفال ولا تحتاج إلى خبرة ومهارة لاستخدامها.
  • يسمح لك هذا التطبيق للربط بسهولة مع العائلة والأصدقاء عبر البلدان والتحدث معهم وإرسال الرسائل وعمل مكالمات فيديو مشاركة الألعاب والفيديوهات المفضلة لديك.
  • هذا التطبيق يحتوي علي الكثير من الاستخدامات فيمكنك من خلاله إرسال الرسائل ومشاركة الصور مع الأهل والأصدقاء، وكذلك مشاركة الفيديوهات والالعاب، فهذا التطبيق شامل ومتكامل.
  • يمكنك من خلال تنزيل WeChat للاندرويد إنشاء دردشة المجموعات مع ما يصل الى 500شخص ومكالمات فيديو جماعية تربك بينك وبين أكثر من تسع أشخاص من أصدقائك وعائلتك في وقت واحد.
  • يمكنك الآن تنزيل WeChat للاندرويد مجانا والاستمتاع بعمل مكالمات صوتية وفيديو ومشاركة الصور والالعاب مع الأصدقاء دون اللجوء إلى المكالمات الهاتفية التي تكلفك مبالغ باهظة عند اتصالك بالمكالمات الدولية.
  • سوف التطبيق معرض شامل من ملصقات الرسوم المتحركة وذلك لكي يعبر كل مستخدم عن مشاعره تجاه الأشخاص المتصلين به.
  • مشاركة أفضل اللحظات الشخصية الخاصة بك مع الأهل مهما كان موقعهم ومشاركة المناسبات باعياد الميلاد والخطوبة والصور وتبادل جميع اللحظات السعيدة من خلال هذا التطبيق الشامل.
  • يدعم التطبيق أكثر من 20 لغة على مستوى العالم ليمكن ملايين المستخدمين من استخدامه والاستفادة منه، ويقوم التطبيق بترجمة الرسائل إلى أي لغة أخري.
  • حجم التطبيق خفيف جدا ولا يسبب أي تعطيل لموارد الجهاز ويحافظ على أداء وسرعة الجهاز كما هي، ويعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكية.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الإخطارات والحسابات الرسمية وخلفيات العرف والكثير والكثير من الأدوات سوف تتعرف عليها عند تنزيل WeChat  للاندرويد.

معلومات حول تحميل WeChat للاندرويد

الترخيص: مجانا.

نظام التشغيل: الأندرويد والأيفون، والسامسونج.

المتطلبات: الأندرويد والسامسونج والأيفون.

حجم التطبيق: 105 ميجا بايت.

الفئة: تحميل تطبيقات اندرويد.

الفئة الفرعية: تحميل تطبيقات الإتصال مجانا.

المطور: wechat

تاريخ التحديث:6-3-2019.

تحميل التطبيق

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More