الأرشيفتطبيقات
أخر الأخبار

واتساب تطلق تطبيقها الرسمي whatsapp desktop من جديد لأنظمة ويندوز وماك

 

واتساب تطلق تطبيقها الرسمي whatsapp desktop من جديد لأنظمة ويندوز وماك

واتساب تطلق تطبيقها الرسمي لأنظمة ويندوز وماك

أطلقت خدمة الدردشة الشهيرة واتساب تطبيقها الرسمي الخاص بنظامي تشغيل ويندوز وماك من جديد بعد إنتظار دام طويلاً عن توقف الخدمه من قبل مستخدمي الخدمة .

ويتيح التطبيق الجديد لمستخدمي أجهزة ويندوز 8 وويندوز 10 وما فوق بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة ماك OS X 10.9 وما فوق إمكانية الوصول إلى محادثاتهم التي تم إجراؤها على أجهزة الهاتف لديهم بأسلوب مشابه لخدمة واتساب ويب، بحيث يكفي أن يقوم المستخدم بمسح كود QR ليتمكن من تشغيل التطبيق على حاسبه .

شاهد أيضاً :   WakeVoice v6.0.9

ويقتصر عمل التطبيق على مزامنة محادثات المستخدم الموجودة على هاتفه وبضرورة اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت لتتوفر إمكانية استخدام التطبيق على الحاسب، مع ميزات إضافية تميز التطبيق عن نسخة الويب مثل التنبيهات واختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الإضافات .

شاهد أيضاً :   ثيمات جالكسي S8 لاجهزة هواوي

 

التحميل

تحميل واتساب لنظام Windows الإصدار الخاص ب 32 بت أو X86

Download APP from Apkroids.Com

تحميل واتساب لنظام Windows الإصدار الخاص ب 64 بت أو X64

شاهد أيضاً :   AdClear v8.0.0.506325 (Non-Root Full-Version Ad Blocker) APK is Here!

Download APP from Apkroids.Com

 

تحميل واتساب لنظام Mac OS X

Download APP from Apkroids.Com

 

يمكنك تحميل تطبيقات واتساب المعدله من مكان واحد الآن

تفعيل واتساب برقم أمريكي

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق