تطبيقات

Zad Premium v1.3

zad-premium

 

حمل آخر اصدار من Zad Premium.

 

– الوصف :

زاد هو تطبيق يحتوي على قاعدة بيانات حكم وأقوال العظماء والحكماء والأدباء والعلماء والفنانين. التطبيق بالفعل يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل تطبيق للحصول على الحكم والأقوال المأثورة بشكل مميز وبجودة عالية.

 

  • مميزات التطبيق :
  1. تصميم ماتريال ديزاين زاد صنع خصيصا من أجلك يتغير بتغير مشاعرك ومزاجك يفهمك ويدعمك .. زاد دائما قريب منك لا ينساك طوال اليوم .. زاد يزيد بكم وبإسهاماتكم قاعدة بيانات زاد صممت لتتضمن كل إسهاماتكم .. زاد لك لتغير حياتك.
  2. مع زاد ستخوص تجربة فريدة من نوعها عبر التاريخ والحكم ليس فقط لتقرأ وتستفيد ولكن لتشارك أيضا فيمكنك بكل سهولة إرسال الحكم التي تريد إضافتها إلينا ونحن سنضيفها للتطبيق بعد مراجعتها وبهذا تحجز مكانك في قائمة شكر زاد.
  3. زاد معك دائما لذا نوفر لك التطبيق المصغر (Widget) من أجل الوصول إلى حكمك وكتابك المفضلين بكل سهولة وفي أي وقت.
  4. يمكنك نسخ وتحميل أو مشاركة أي حكمة على حسابك الخاص بـ فيسبوك وتويتر أو في أي من التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي أو باستخدام زر لقطة للشاشة لأخذ صور حكم جميلة.
  5. إذا كنت حزين أو سعيد ، لديك إحساس بالملل أو مزاج كول نمدك بـ زاد المسافر في المساء و الصباح لتحصل على كل جديد في حكم عن الصداقة ، حكم مضحكة ، قصائد ، حكمة اليوم.
  6. زاد لديه الكثير من التقسيمات في (فن ، دين ، سياسة ، تعليم ، السفر والترحال والهجرة ، حب و ظلم ، رياضة).
شاهد أيضاً :   تطبيق KinScreen لإبقاء شاشة الهاتف نشطة أثناء الحاجة إليها

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع.
  • الحجم : 11 MB.
  • الاصدار : 1.3.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

شاهد أيضاً :   تطبيق "أدعية مستجابة" للأدعية واذكار الصباح والمساء آخر إصدار
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق