تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد

77

تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد ، تعد هذه اللعبة هي أحد أفضل وأكثر الألعاب الممتعة والتي تتميز بالإثارة والتشويق وتعد أيضاً لعبة أكشن، حيث يتم قتل كائنات الزومبي ذات الحجم الصغير والقضاء عليهم، يشغل تحميل هذه اللعبة في الهاتف 80 ميجا بايت تقريبا ، وسنقدم لكم خلال هذه المقالة كل ما يخص تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة H1Z1 للأندرويد

تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد

تتميز قصة لعبة Zombie Hunter D-Day بأنها من الممكن أن تجعلك الناجي الوحيد من بين البشرية في مدينة Zombie بالكامل، حيث يجب عليك أن تقوم بمحاولة الاستمرار في العيش والبقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة، ويتم كل ذلك عن طريق الدخول في الكثير من المهام والقيام بقتل أكبر عدد ممكن من كائنات الزومبي المتوحشة .

والتخلص منهم من أجل النجاح في الحصول على النقاط التي يمكنك أن تقوم من خلالها شراء أسلحة تتميز بقوة وفعالية أكبر لكي يتم القضاء على جميع كائنات الزومبي المتوحشة والتخلص منهم، وتتمحور فكرة لعبة Zombie Hunter D-Day حول أنك سوف تكون محاصرا في مكان يتميز بالخطورة ويحيط بك كائنات الزومبي المتوحشة.

حيث سيجب عليك أن تقوم بقتل هذه الكائنات المرعبة بقوة وشراسة لكي تتمكن من النجاة في هذا العالم الذي يتميز بالخوف والرعب، ولكن في هذه اللعبة لا يوجد معنى أبدا للإنسانية والشفقة والرحمة بل يوجد قتال وحرب شرسة حتى آخر نفس. 

تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد

مميزات لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد

تحتوي هذه اللعبة على بعض المميزات الجميلة، ومنها الآتي :

  • تتميز هذه اللعبة بأنها تحتوي على رسوم متحركة مدهشة جدا ورسومات واقعية ثلاثية الأبعاد. 
  • هناك عدة مراحل في هذه اللعبة حيث يظهر فيها أشكال متنوعة من الزومبي. 
  • تتيح هذه اللعبة لمحبيها العديد من الأسلحة المتنوعة في الإنتظار. 
  • تتميز هذه اللعبة بأنها لا تتطلب شبكة wifi أو الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث تسمح لك بالاستمتاع بها في أي وقت أو أي مكان لايوجد فيه نت. 
  • أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب هو أن التحكم فيها أكثر مرحا ومتعة وتشويق على الرغم من وجود تشابه كبير بين لعبة Zombie Hunter D-Day ولعبة Zombie Gunfire، كما أنها تتميز أيضاً بالجرافيك العالي الممتاز مع توافر العديد من الميزات الرائعة واللطيفة التي تجعلك تحب هذه اللعبة وتستمتع باللعب لأطول مدة ممكنة مثل: أصوات طلقات نارية تكون قريبة من الواقع مع اهتزاز الهاتف، أصوات كائنات الزومبي المتوحشة والمرعبة ويوجد غير ذلك من الميزات الجميلة، ويمكنك أن تأخذ المزيد والكثير من النقاط إذا تمكنت من القيام بقتل كائنات الزومبي المرعبة والقضاء عليهم عن طريق إطلاق طلقة نارية في رأس الزومبي مما يجعل هذه اللعبة أكثر متعة وإثارة وتشويق.
  • تتميز هذه اللعبة أيضا بأنها تحتوي على الكثير من الأسلحة النارية التي تستطيع أن تقوم بشرائها من خلال النقاط التي تقوم بجمعها، كما يوجد أيضا مستويات والعديد من المستويات التي تثير المتعة والتشويق، وسوف تستمتع بهذه اللعبة كثيرا لمدة ساعات طويلة. 

كيفية تنزيل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد

يمكنك أن تقوم بتحميل لعبة Zombie Hunter D-Day للاندرويد عن طريق القيام بتنزيل نسخة مجانية من لعبة Zombie Hunter D-Day من خلال استخدام رابط مباشر وسريع ويعمل بصيغة apk ثم تستطيع أن تبدأ في اللعب والاستمتاع بكل ما تجعله متاح لك من مغامرات فريدة وقتال وحرب ضد كائنات الزومبي المتوحشة والاستعداد لمواجهتهم والتخلص منهم من على وجه الأرض. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day‏ للاندرويد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − خمسة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More