كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة زوما 2020

تحميل لعبة زوما 2020 ، تعتبر لعبة زوما من أفضل الألعاب التي يعشقها الكثير من الاشخاص سواء الكبار أو الأطفال، نظرا لسهولة استخدامها وألوانها الجميلة وأشكالها الرائعة التي تثير الانتباه، مما يجعل الكثير يقبلون على تحميل لعبة زوما 2020 على أجهزتهم، من أجل تجربتها والاستمتاع بها، فهي تعد واحدة من أجمل ألعاب المغامرات والترفيه التي يمكنك الحصول عليها، كما انها تحتوي على تصميم رائع ومسلي وفكرة لعبها سهلة وبسيطة، الى جانب أنها تمنح المستخدم فرصة خوض تجربة شيقة ومسلية لدرجة الإدمان، فهي لعبة تساعد على تنمية الذكاء وسرعة الانتباه، ويوجد منها العديد من الاصدارات، ويمكنك الان تحميل لعبة زوما 2020 على جهازك والبدء في لعبها.

معلومات حول لعبة زوما 2020

تعد لعبة زوما 2020 هي واحدة من احدث اصدارات العاب زوما الكرات الملونة كلها، حيث يوجد باللعبة مجموعة كبيرة من الكرات المختلفة الألوان، ويجب على المستخدم تحطيم جميع الكرات قبل ان تختفي وتصل الى مستقرها في نهاية المسار المرسوم لها مسبقا، ويوجد بها عدة مراحل وفي كل مرحلة تتخطاها تصبح اللعبة أصعب من المراحل السابقة.

عزيزي المستخدم إذا كنت من عشاق الألعاب المثيرة والمسلية، فيجب عليك تحميل لعبة زوما 2020 الى جهازك والبدء في لعبها، حيث انها تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة، تنمي ذكائك وتجعلك سريع البديهة، نظرا لأنها يوجد بها الكثير من المستويات التي ينبغي عليك تخطيتها بشكل سريع، وذلك للانتقال الى المستوى التالي.

تحميل لعبة زوما 2020

تحميل لعبة زوما 2020

يتم تحميل لعبة زوما 2020 مجانا بالكامل على جميع الاجهزة، سواء الكمبيوتر او الهواتف الذكية، كما يتوافر باللعبة تصميمات خيالية وجرافيكس في غاية الروعة، الى جانب رسومات ومؤثرات صوتية تزيد من حماس اللاعب أثناء اللعب، بالإضافة الى ان حجم العبة خفيف جدا ولا يأخذ الكثير من مساحة الجهاز.

في هذه اللعبة تظهر أمام المستخدم مجموعة من الكرات على شكل سلسلة، وفي منتصف هذه السلسلة يوجد مطلق الرخام، وتظهر عند فوهته كرة الرخام التي سيتم إطلاقها، وعليك القيام بلمس الاتجاه الذي تريد قذف الكرة تجاهه.

كيفية التحكم في لعبة زوما

يمكنك الان تحميل اللعبة مجانا وتثبيتها على الجهاز الخاص بك، والبدء في تجربتها والاستمتاع بلعبها، وسوف تلاحظ بإمكانية التحكم باللعبة بكل سهولة وبساطة، حيث ان اللعبة لا تحتاج الى الخبرة في التعامل معها، ولكنها تتناسب مع المستخدمين المبتدئين، نظرا لبساطتها وسهولتها.

الوسائل المساعدة في لعبة زوما 

تتميز لعبة زوما عن غيرها من ألعاب الترفيه الاخرى، بانها توفر للاعب عدد كبير من الوسائل المساعدة التي تساعد على انقاذ اللاعب من الخسارة، ويتم استخدامها اثناء اداء اللعبة والقيام بقذف الكرات، ومن بين هذه الوسائل علامة استرجاع الكرات، حيث أنه بمجرد أن تقوم بقصف الكرة الموجودة عليها، يتم عودة السلسلة إلى الوراء في الحال، كما تظهر أيضا علامة الجمجمة على كرة من الكرات، وبمجرد قصفها يتم ظهور قنبلة اخرى لتستخدمها في قذف مجموعة من الكرات المختلفة دفعة واحدة .

مميزات تحميل لعبة زوما 2020

  • يتم تحميل اللعبة مجانا على جميع الأجهزة، بدون دفع أي رسوم.
  • حجم اللعبة صغير جدا ولا يأخذ الكثير من ذاكرة الجهاز.
  • توفر اللعبة ميزة توقف اللعبة واستكمالها فيما بعد.
  • توفر اللعبة عددا كبيرا من المستويات والمراحل التي تزداد صعوبة بالتدريج، من أجل الحصول على المتعة والترفيه.
  • توفر اللعبة للاعب مجموعة كبيرة من الوسائل المساعدة التي يستفيد بها في التخلص من الكرات بأسرع وقت.

Download from Apkroids.Com

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد